همسات المحبة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وردة واحدة لإنسان على قيد الحياة أفضل من باقة كاملة على قبره


2 مشترك

    هذي قصه حقيقه 100%

    عاشقه الغرام (m)
    عاشقه الغرام (m)
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    عدد المساهمات : 140
    التقيم : 5684
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 10/09/2009

    هذي قصه حقيقه 100% Empty هذي قصه حقيقه 100%

    مُساهمة  عاشقه الغرام (m) الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:09 pm

    هذي قصه حقيقيه 100% وصارت بالرياض حسبي الله ونعم الوكيل ..
    واحد من الشباب اتصلت عليه وحده من شهرين غلطانه واستهبل عليها شوي وقطت لها ضحكه وحطها في باله بعد مرور الشهرين وتحديدا يوم الاربعاء قام الصبح بدري الساعه سبع الا ربع واتصل عليها وصوته كله نوم :
    الوه
    ردت هلا
    صباح الخير
    هلا صباح النور تركي
    حس انها مضيعه لان اسمه مو تركي ومشى معها :شخبارك
    الحمدلله تمام الى الان وانت زعلان؟؟؟؟؟!!!!
    من هنا بدأت القصه
    وهو مايدري وش السالفه رد عليها وقال واللي سويتيه شي سهل مو من حقي ازعل !!
    ردت عليه والله من حقك وانا اسفه وحقك علي
    هو مايدري وش يبي بس هي اللي سهلت له المهمه
    رد عليها اسفه اسفه وبعدين
    قالت له: امر وش تبي !!
    انبسط وهو يضحك بداخله رد : عليك حق انك ترضيني وش عندك اليوم
    قالت ماعندي شي اولادي بالمدرسه وزوجي بالدوام والشغاله ماتصحى الا متاخره وين ناوي توديني على الصبح ؟؟
    قال : لا مانيب موديك ولا شي ابجي عندك في البيت
    قالت له غريبه وبيتك مو فاضي
    قال لها بعد ارتباك لاو الله فيه ضيوف
    قالت خلاص اباخذ دش وابجهز عمري الى ماتجي عند الباب
    قالها وقفي لحظه تراني نسيت بيتك ممكن توصفيه من جديد وعطته الوصف شارع شارع بيت بيت
    وراح مافي نيته شي بس يبي يعطيها درس ماتنساه طول عمرها لبق السياره عند البيت وسمع فتحت الباب وطق ونزل لا شخص ولا شي دخل لقاها ورى الباب وسلم عليها وهي فاتحه خشتها على الاخر مو تركي انت اطلع برا رد عليها اما اطلع برا كثري منها وتوجه للمجلس وحط رجل على رجل تعالي اجلسي وهي اللي تسمعه كلام ووتنافض من هول الموقف قالها اسمعي بس وخلي عنك الكلام الفاضي من تركي وتهل عليه القصه من اولها لاخرها قالها عيب عليك انت وحده متوزجه وعندك عيال وزوج ليش تدورين الحرام
    وهي اللي ترد انتباسلوب غبي انت وش دخلك ؟ قال لها لا ابد سلامتك ابتعرف على زوجك واقوله قصتك من الاول للاخير والدليل العلامات اللي بجسمك من شامه وحرق وغيرها قامت تتوسل لا تكفى الله يخليك وش تبي ؟؟ رد عليه انا ما ابي شي عرفت بيتك واقدر اعرف زوجك واقدر اعرف كل شي عنك بس اذا وعدتيني تقطعين علاقتك بكل واحد تعرفينه انا مستعد انساك وانسى بيتك حتى
    قالت اصلا تركي قاطع العلاقه معي من شهرين وانا اترجاه يرجه مو راضي .
    قالها احسن لايرجع انتبهي لزوجك وعيالك اصرف لك والا والله العظيم ان تلقين نفسك مطلقه لان زوجك مايستاهل ينوم مع وحده زانيه ..
    حقق معها وعرف زوجها وهو يراقب الوضع من بعيد لبعيد بس ماتوقع ان عنده نيه يسوي شي الرجل لانه على كلامه انه يخاف الله ولا وده يضر احد بس مجرد تخويف لعل وعسى الله يهديها وتهتم بزوجها واولادها..
    ولا حول ولاقوة الا بالله ..
    ملاك الصمت
    ملاك الصمت
    المدير العام
    المدير العام


    عدد المساهمات : 46
    التقيم : 5546
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 17/09/2009
    العمر : 32

    هذي قصه حقيقه 100% Empty رد: هذي قصه حقيقه 100%

    مُساهمة  ملاك الصمت الخميس سبتمبر 17, 2009 3:32 am

    مشكووووووووووووووورررررره
    يعطيك الف عافييه
    الى الامام رووووووووووووعه

    تحياتي

    RAMAD

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 05, 2024 3:16 am